التخطي إلى المحتوى

هناك أخبار سارة للعملاء الراغبين في تجديد الهاتف إلى Apple iPhone 12، والذي يعد سعره في الهند من أعلى الأسعار عالميًا في حين أن سعر أحدث إصدار من هاتف Apple الذكي ليس متواضعاً بأي حال من الأحوال – يبدأ الطراز الأساسي بسعر 79899 روبية – تقدم الشركة مزايا إضافية إذا تم شراء الهاتف من خلال متجر Apple الرسمي.

أكثر المزايا التي يمكن الوصول إليها هي خيار التداول تقدم Apple خصومات رائعة إذا تم استبدال الهواتف القديمة بسلسلة iPhone 12، مما يجذب المستخدمين الحاليين للهواتف الذكية من قبل الشركات المنافسة.

سيتوقف نطاق الخصومات على شراء الهاتف الذكي واستبدال الهاتف الذكي بالنسبة إلى iPhone 12 Pro، على سبيل المثال ، تقدم الشركة خصمًا في الصرف يصل إلى 34000 روبية.

قامت Apple أيضًا برعاية قائمة بالهواتف الشهيرة مع إرفاق قيم التبادل الخاصة بها لعرض الاستبدال سيتعين على العملاء المهتمين الإجابة عن بعض الأسئلة أثناء شراء جهاز Apple من أجل تقييم الخصم النقدي من خلال عرض التبادل.

تتضمن البيانات المطلوبة للأجهزة المراد تبادلها الرقم التسلسلي للهاتف الذكي سيتعين على مستخدمي Android الحاليين تقديم رمز IMEI بعد ذلك، سيتم إجراء تقييم بشأن سعة التخزين والحالة العامة للهاتف الذي يتم استبداله سيتم بعد ذلك خصم القيمة المخصومة من الهاتف القديم من سعر iPhone الجديد الذي تم شراؤه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *