التخطي إلى المحتوى

تطبيق الهاتف الذكي Truecaller، المعروف بمساعدة المستخدمين في معرفة هوية المتصل، سيقدم الآن ميزة أخرى صديقة للعملاء في العام المقبل قامت الشركة التي تتخذ من السويد مقراً لها ببناء منتج جديد سيسمح للشركات بإعلام العملاء بـ “سبب” المكالمة بالإضافة إلى تفاصيل المتصل.

قال آلان ماميدي مؤسس Truecaller، إن العرض الجديد سيتم إطلاقه بشكل كبير العام المقبل، مضيفًا أن الشركة قد طرحت الفكرة بالفعل مع عملائها ذوي الأولوية.

قال ماميدي إن المنتج الجديد سيساعد العديد من الشركات التي تواجه المستهلك مثل شركات التوصيل، ومجمعات سيارات الأجرة وكذلك البنوك، التي تفوت أحيانًا مكالمات مهمة للعملاء لأنها من أرقام غير معروفة.

تأتي ميزة Truecaller الجديدة في وقت ظهرت فيه تقارير تفيد بأن محرك البحث العملاق Google يعمل على خطوط مماثلة في هذا الصدد قال ماميدي إن “Google تحاول القيام بذلك منذ عام 2015.

والآن يحاولون تغيير علامتها التجارية بطريقة ما أعرف مدى صعوبة هذا النشاط التجاري، ومدى صعوبة الحصول على هوية موثوق بها بالفعل لكل هاتف رقم”.

وأضاف ماميدي أن Truecaller لديها علامة تجارية مثيرة للاهتمام ومعظم الناس في الهند على دراية بها قال إن الأشخاص يربطون أرقام الهواتف بـ Truecaller ويبحثون مع Google.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *