التخطي إلى المحتوى

مما لا شك فيه أن أهمية التحول الرقمي تتزايد يومًا بعد يوم حتى أصبح أسهل السُبل للتواصل وأهمهم دون بذل جهد، وسنتحدث الآن حول إحدى ميزاته الجديدة ألا وهي “منصة ثنايا المعرفة” التي من المُعلن اختصاصها بتقديم الاستشارات النفسية وأيضًا توفر استشارات للصحة النفسية ودورات وكل ذلك من خلال أطباء متخصصين ومن أبرز المشاكل التي تتيح لها تلك المنصة الدورات تندرج تحت: دورة نوبات الهلع، إدارة سلوك الطفل، الرهاب الاجتماعي، اضطرابات الشخصية الحدية، رعاية مريض الزهايمر، التعامل مع ذوي الهمم، وغيرهم.

ومن إحدى المزايا المتعددة بالمنصة توفير بعض الكتب التي تتضمن بعض المشكلات النفسية، من أجل وعي أفضل بالحالة النفسية وذلك من مختصين بالمجال.

وأيضًا وجود أطباء نفسيين وأخصائيين ذو خبرة وكفاءة عالية بمختلف الاضطرابات النفسية والاجتماعية، وذلك يجعل للمنصة مكانة مرموقة بين كل أفراد وفئات المجتمع.

ومن أهم المزايا التي قد يحصل عليها مستخدم هذا الموقع هي “السرية التامة” فهذا حق كل راغب بالحصول على استشارة ومساعدة لعلاجه النفسي، وأيضًا متاح للراغبين سواء الحصول على استشارة من أحد المختصين أم الاشتراك بدورات مجهزة بالفعل سابقًا.. وذلك يقلل من رهبة المريض لزيارة طبيب وأخصائي نفسي فهو ليس واقعيًا.

وبالنهاية يجب إدراك أن كل شخص بإمكانه الحصول على استشارة وتوعية من أي طبيب بالمنصة وأيضًا الحصول على دورات لتلك الاضطرابات بمقابل مادي رمزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *