التخطي إلى المحتوى

لقد شهد ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام فوزًا سحيقًا ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وكان ذلك من قِبَل فريق الوحدة الأول لكرة القدم موافق يوم الجمعة الماضية بهدفين مقابل هدف للاتفاق، وبذلك حظى بفوزه الرابع علي التوالي في المسابقة.

وقد أحرز لاعب الوحدة المالي يوسف نياكاتي هدفين الفوز خلال الدقيقتين “52” و “89” في حين حظي اللاعب فيليب كيش على هدف التعادل للاتفاق من ركلة جزاء في الدقيقة 68.

وبذلك احتل فريق الوحدة المركز الخامس برصيد 18 نقطة في حين تراجع الاتفاق الي المركز السادس برصيد بفارق نقطة واحدة.

وحاول كل فريق الاستحواذ على الآخر من بداية المبارة وبالفعل استطاعت الوحدة الوصول لذلك بهدف اللاعب دميتري في الدقيقة 18 ولكن تم إلغاؤه من قِبَل حكم المباراة رائد الزهراني بعد رجوعه لل “VAR” وبذلك انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ازدات المنافسة مع بداية الشوط الثاني متأملًا كلا الفريقين الحصول على نقاط المباراة حتى بادرت الوحدة بتحقيق ذلك باحراز الهدف الأول للوحداوي يوسف نياكاتي في الدقيقة 52 بهدف ولا أروع من داخل منطقة الجزاء.

بعد التسديدة اليسارية للمالي يوسف نياكاتي سعي الاتفاق جاهداً للعودة إلى المباراة محققًا ذلك بهدف التعادل للاعب فلييب كيش بركلة جزاء احسبها حكم المبارة بعد رجوعه لل “VAR” عند الدقيقة 68.
وفي حين أن المباراة في طريقها للتعادل ومع كثرة المشاحنات والالتحامات بين الفريقين لجأ الزهراني لل “VAR” للتأكد من المخالفات مراراً وتكراراً، حتي حُسِمت المباراة من ضربة رأسية للاعب يوسف نياكاتي مُهديًا فوزًا عظيمًا له ولفريقه عند الدقيقة 89.

وبذلك حازت الوحدة علي نقاط المباراة في انتظار مواجهة الفتح من يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة ال 12 من الدوري المحلي في حين التقاء الاتفاق بالشباب السبت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.