التخطي إلى المحتوى

نادي الباطن السعودي يمر بمرحلة سيئة وعليه أن يتخطاها بأسرع وقت ممكن، وعلى ذلك كشف المدير الفني للفريق الأول بكرة القدم في نادي الباطن المدرب يوسف الغدير عن حديثة للاعبي الفريق الذي تضمن التحذير، الجدير بالذكر أن المدرب البلجيكي فرانك فيركاوترين قد رحل عن تدريب الفريق منذ أيام قليلة.

المدرب البلجيكي فرانك فيركاوترين مدرب نادي الباطن قد غادر الفريق منذ فترة قليلة، وبعد مغادرته تولي المدرب السعودي يوسف الغدير قيادة الفريق وتدريبة وتم ذلك في أخر مبارتان للباطن، والآن أعلنت إدارة نادي الباطن أن المدرب السعودي يوسف الغدير سيستكمل ما بدأه مع الباطن وييستمر لنهاية موسم 2018-2019.

عقب هذا القرار صرح يوسف الغدير للإعلام من خلال قناة “العربية” أن فترة الإنتقالات الشتوية على الأبواب وفيها سوف يتم فلترة الفريق، ولكن اللاعب الملتزم الذي يكون جاهزاً في كل وقت لحاجة الفريق سيكون مستمر، سواء كان اللاعب محلي أو أجنبي.

تصريح الغدير عقب تولية تدريب الباطن

وضح يوسف الغدير أن الإدارة تتعاون معه ووعدته بإمداده كل ما يحتاجة للنهوض بالنادي وكل ما يحتاجه من صفقات في الميركاتو الشتوي، وقال: “أنا مضطر للتعامل مع اللاعبين الموجودين حالياً، وعندما نصل إلى فترة الإنتقالات الشتوية سيكون لكل حادث حديث”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *